العودة   منتدى قلوب > الاقسام الادبية > عذب الكلام
اجعل كافة الأقسام مقروءة

عذب الكلام منتدى عذب الكلام للمبدعين في فن الخاطره ارسم احلى لوحه و عذب الكلام  للكتابات الشخصية فقط .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2010, 10:52 PM   #21
بنت الإسكندريه
موقوف من قبل الادارة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 214
معدل تقييم المستوى: 0
بنت الإسكندريه سوف يكون مشهور قريبا
افتراضي

يختي دنتي تتكلمي عن شي مستحيل جدا في كل المنتديات العربيه
عاوزة ألفاظ مش عقيمه هههههههه
(والله عقيمه قوية أوي) عالعموم
إن ثلاث تربع أعضاء المنتدى ألفاظ عقيمه وما راح يتغير حاجه
وأعتقد أن الكلام ما يعبر أبد عن شخصيه الإنسان
بقد ما يقدمه لبلده ويفيد

يعني مستحيل يحكم على شخص من مواضيع محدش يعرف هو كتبهاهو نفسه ولا لا

وأعذروني على كلامي الكثير
بس الحق والحق أقول
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بنت الإسكندريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 08:18 PM   #22
آsــيــر الـSHـووق
قلب فعال
 
الصورة الرمزية آsــيــر الـSHـووق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: آمشــي بلا توووقف
المشاركات: 629
معدل تقييم المستوى: 9
آsــيــر الـSHـووق سوف يكون مشهور قريبا
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الإسكندريه
   يختي دنتي تتكلمي عن شي مستحيل جدا في كل المنتديات العربيه
عاوزة ألفاظ مش عقيمه هههههههه
(والله عقيمه قوية أوي) عالعموم
إن ثلاث تربع أعضاء المنتدى ألفاظ عقيمه وما راح يتغير حاجه
وأعتقد أن الكلام ما يعبر أبد عن شخصيه الإنسان
بقد ما يقدمه لبلده ويفيد

يعني مستحيل يحكم على شخص من مواضيع محدش يعرف هو كتبهاهو نفسه ولا لا

وأعذروني على كلامي الكثير
بس الحق والحق أقول
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



خلاص مافي اي مشكله ثلاث تربع اعضاء المنتدى يردوون بردوود عقيمه

لكن أبدئي من نفسك انتي و ردي بردوود غير عقيمه واثبتي انك قرائتي الموضووع

واتمنى الكل يأخذ بهذه الحمله على محمل الجد

والمثل القائل((رحله الاف ميل تبداء بخطووه))

والخطووه تبداء منا نحن اعضاء المنتدى فل نرتقي بمستوى منتدانا الرائع

الى اعلى المستوايات

والسلام خير ختاام
__________________
ÁŚĔŔĶ ŶÁ ŔŹÁŃ
قالو كيف الحب؟؟
قلت الحب عشق وفنوون..
قالو العشق من عذابه جنون !!
قلت العذاب في الحب يهون ..
قالو الجفا من طبعه سكون !!
قلت الشوق احلى شجوون..








آsــيــر الـSHـووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 08:24 PM   #23
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~

تـَآج ـآلنِّسـآء

$ أحلى عيون $

مرآقبة الأقسآم الأدبيه

 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: في ذاكرة النسيان
المشاركات: 26,724
معدل تقييم المستوى: 526
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايام الحزن
   رائع هذا مانحتاج اليه بالضبط
لقد شد انتباهي بقوه هذا الموضوع
لأني في الحقيقه اخترت هذ المنتدى لاحلق في سمائه
كلما وجدت نفسي في حاجه الى التحليق
حقا لعلي لم اتمكن من اضافة مواضيع
ولكني اراقب باهتمام وابحث عن اعذب الكلام
لانهل منه واروي ضماي
وليس من الائق ان اضع ردا باهتا لا ينسجم مع روعة العطاء
الف شكر لراعية الحمله وبوركتي



كان هذا هو الهدف الأسمى دوما

وننتظر منك ان تضع مواضيع رائعه كروعتك

لكي اكاليل ورد اختى او أخي ايام الحزن

كل الود والتقدير
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 08:29 PM   #24
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~

تـَآج ـآلنِّسـآء

$ أحلى عيون $

مرآقبة الأقسآم الأدبيه

 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: في ذاكرة النسيان
المشاركات: 26,724
معدل تقييم المستوى: 526
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الإسكندريه
   يختي دنتي تتكلمي عن شي مستحيل جدا في كل المنتديات العربيه
عاوزة ألفاظ مش عقيمه هههههههه
(والله عقيمه قوية أوي) عالعموم
إن ثلاث تربع أعضاء المنتدى ألفاظ عقيمه وما راح يتغير حاجه
وأعتقد أن الكلام ما يعبر أبد عن شخصيه الإنسان
بقد ما يقدمه لبلده ويفيد

يعني مستحيل يحكم على شخص من مواضيع محدش يعرف هو كتبهاهو نفسه ولا لا

وأعذروني على كلامي الكثير
بس الحق والحق أقول
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


الحق...؟؟

هههههههههه

بالفعل جعلتنى اضحك يابنت الاسكندريه وانا بقالى زمن ماضحكت

يسلم قلبك ان شاء الله

عالعموم ....اشكرك على ردك اللى مش ع ق ي م

مع انى كنت اتمنى تفهمى الموضوع عن ايش بيتكلم

ولاا تخافى ..عندى بالقسم ما بترك موضوع من المواضيع اللى الأعضاء مش هما اللى كاتبينها

متشكره جدا لروعه حضورك الطاااغي
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010, 08:38 PM   #25
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~

تـَآج ـآلنِّسـآء

$ أحلى عيون $

مرآقبة الأقسآم الأدبيه

 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: في ذاكرة النسيان
المشاركات: 26,724
معدل تقييم المستوى: 526
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـــلــهــا ورــبك يحلها
   خلاص مافي اي مشكله ثلاث تربع اعضاء المنتدى يردوون بردوود عقيمه

لكن أبدئي من نفسك انتي و ردي بردوود غير عقيمه واثبتي انك قرائتي الموضووع

واتمنى الكل يأخذ بهذه الحمله على محمل الجد

والمثل القائل((رحله الاف ميل تبداء بخطووه))

والخطووه تبداء منا نحن اعضاء المنتدى فل نرتقي بمستوى منتدانا الرائع

الى اعلى المستوايات

والسلام خير ختاام


احييك اخى الكريم لحضورك ومشاركتك

اتمنى اشوف تفاعلك بردودك المتميزه والملفته
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2010, 08:03 PM   #26
آماني
مبــدع يفــوق الوصـــف
 
الصورة الرمزية آماني
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الرياض
العمر: 32
المشاركات: 3,462
معدل تقييم المستوى: 12
آماني سوف يكون مشهور قريبا
افتراضي

أتمنى أن أكون أول المشاركين في هذه الدعوه ولكم جزيل شكري
__________________
آماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2010, 05:50 PM   #27
الطفله الخارقه
قلب مبدع متألق
 
الصورة الرمزية الطفله الخارقه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 727
معدل تقييم المستوى: 9
الطفله الخارقه سوف يكون مشهور قريبا
افتراضي

شي حلو اننا نعطي لمشاعرنا فرصه فالتعبير فالشاعر مكتومه من خلال ردودنا وتعبيراتها
نختصرها في اقل من سطر
شكرا على هذا الجهد ..
__________________
ما يحس بــ [ برد قلبكـ ] / غير من يسكن شغافه ..!
كل.. ما ./ .خيم .. عليك الـــ برد ! / جابته ,, الثواني ..!!


الدفـــا : ما هو بــ فرو .. / تلبسه / وإلا لفافه !
الدفـــا : روحك تــضمه , من غلا .. / في روح ثاني
الطفله الخارقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010, 01:01 AM   #28
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~

تـَآج ـآلنِّسـآء

$ أحلى عيون $

مرآقبة الأقسآم الأدبيه

 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: في ذاكرة النسيان
المشاركات: 26,724
معدل تقييم المستوى: 526
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آماني
   أتمنى أن أكون أول المشاركين في هذه الدعوه ولكم جزيل شكري

اتمنى ان تتفاعلى بردودك معنا امانى

وننتظر تلك الردود الجميله
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010, 01:04 AM   #29
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~

تـَآج ـآلنِّسـآء

$ أحلى عيون $

مرآقبة الأقسآم الأدبيه

 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: في ذاكرة النسيان
المشاركات: 26,724
معدل تقييم المستوى: 526
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطفله الخارقه
   شي حلو اننا نعطي لمشاعرنا فرصه فالتعبير فالشاعر مكتومه من خلال ردودنا وتعبيراتها
نختصرها في اقل من سطر
شكرا على هذا الجهد ..

التعبير عن المشاعر يحتاج اسطر
وتعبيراتنا بعذب الكلام لا تنتهى

اتمنى ان ارى ابداع حرفك الطفله الخارقه
واتمنى تفاعلك معنا

تحيه لقلبك
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2012, 07:16 PM   #30
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~

تـَآج ـآلنِّسـآء

$ أحلى عيون $

مرآقبة الأقسآم الأدبيه

 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: في ذاكرة النسيان
المشاركات: 26,724
معدل تقييم المستوى: 526
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ يملك سمعـــة هي الأفضل
افتراضي

موضوع يستحق التجديد

أحببت تجديدة

لتعم الفائدة ويتقيد به الجميع
وعلى فكره نحن نقوم فعلياً
بحذف كل رد مشوه من هذه الردود
بدون الرجوع لصاحبه
وتلاحظون خلو اى خاطره من رد مشابهه

التعديل الأخير تم بواسطة ~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ ; 10-10-2012 الساعة 12:35 PM
~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوه للجميع ..تميزوا بردودكم ولنحارب معاً الردود الباهته ~♥ سـيـدة الـقـصر♥~ عذب الكلام 77 02-27-2010 05:12 AM



الساعة الآن 09:44 AM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظه - منتدى قلوب

كل المشاركات المطروحه تعبر عن رأي صاحبها لاعلاقه لإداره قلوب بها لانها وجهه نظر شخصيه تقتصر على صاحبها.

الاستضافة السعودية - استضافة سعودية - شات - شات سعودي - شات كتابي - شات خليجي -

شات الجوال - شات للجوال - شات جوال - شات الجوال الكتابي - شات جوال كتابي - شات الجوال الخليجي -

شات جوال خليجي - شات كتابي للجوال - شات الخليج للجوال - شات جوال خليجي - شات خليجي للجوال - شات -

شات الشله - الشله - شات - شات الود - الود - شات